Arab Newswire favicon
Arab Newswire favicon

يتم نشر النشرات الصحفية وتوزيعها باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية على الصحفيين في المواقع الإخبارية على الإنترنت، والمدونات، والمؤثرين، ووكالات الأنباء، ومحطات الأخبار، ومباشرة إلى الجماهير المستهدفة.

إعادة إطلاق موقع Arab Newswire (www.abrabnewswire.com) لتلبية طلب توزيع النشرات الصحفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبقية العالم العربي. بفضل النمو الاقتصادي في عام 2019 والتسجيل منذ الربع الثاني من عام 2020 ، تستخدم قطاعات الخدمات والصناعات الثقيلة توزيع النشرات الصحفية كجزء من استراتيجياتها التسويقية لإعلام جماهيرها وإشراكها وتثقيفها. مع ظهور الفيروس التاجي ، أصبح الأمر أكثر إلحاحًا بالنسبة للشركات التي تعمل في العالم العربي لإبلاغ العملاء وأصحاب المصلحة كيف يتكيفون مع بيئة الوباء الجديدة – وهم يقدمون البيانات الصحفية على: https: //africa.mystagingwebsite.com/submit-press-release .

لى الرغم من التباطؤ الاقتصادي الناجم عن الفيروس التاجي ، فإن “الناتج المحلي الإجمالي للشرق الأوسط سينمو بنسبة 1.0٪ في عام 2020 ، أعلى من وتيرة 0.2٪ لعام 2019” ، يوضح ICAEW. وفيما يتعلق بمنطقة شمال أفريقيا ، أفادت بورصة السلام بأن “التعافي الاقتصادي للمنطقة من المتوقع أن ينمو بين 3 في المائة و 3.3 في المائة” ، بعد انتهاء الجائحة.

يغطي البيان الصحفي العربي Newswire ™ البلدان التالية: الجزائر ، البحرين ، جزر القمر ، جيبوتي ، مصر ، العراق ، الأردن ، الكويت ، لبنان ، ليبيا ، موريتانيا ، المغرب ، عمان ، الأراضي الفلسطينية ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، الصومال ، السودان ، سوريا وتونس والإمارات العربية المتحدة واليمن.

يتم نشر وتوزيع النشرات الصحفية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية على الصحفيين ومحللي الأخبار وأصحاب النفوذ والمدونين في مواقع الأخبار على الإنترنت والمدونات والمتأثرين ووكالات الأنباء ومباشرة للجمهور المستهدف. لتقديم بيان صحفي باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية ، انتقل إلى https://africanewswire.net/submit-press-release/.

عن Arab Newswire ™

ArabNewsWire ™ هي خدمة إخبارية تجارية مع توزيع نشرات صحفية لوسائل الإعلام في العالم العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA). تقوم وكالة الأنباء بتوزيع النشرات الصحفية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. Arab Newswire ™ هي خدمة إخبارية شقيقة لـ EmailWire.com ™ – وهي وكالة أنباء عالمية بتوزيع نشرات صحفية مع نتائج مضمونة ™. ArabNewswire ™ و EmailWire.com ™ جزء من GroupWeb Media LLC.