AfricaNewswire.Net™

أحدثت VAPORESSO ضجة في معرض VAPE العالمي بكشفها عن خططها للشرق الأوسط

VAPORESSO at Word Vape Show

VAPORESSO at Word Vape Show

(Arab Newswire ) Duba — انطلق معرض Vape العالمي للعام 2021 في دبي. وقامت VAPORESSO علامة ال vaping الشهيرة بجلب منتجاتها الأكثر مبيعًا لمعرض Vape العالمي وكان فريقها متحمسًا للتفاعل مع الشركاء المحليين والموردين والعملاء.

يعد معرض Vape العالمي أول معرض VAPE دولي في الإمارات العربية المتحدة يوفر للمصنعين فرصة فريدة لعرض المنتجات في دبي أمام جمهور عالمي من تجار التجزئة وتجار الجملة والموزعين وعشاق التدخين الإلكتروني. كما أنه يعد عرض الـ vaping الوحيد الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لهذا العام.

في عام 2019، شرعت حكومة الإمارات العربية المتحدة في بيع السجائر الإلكترونية وأجهزة ال vaping والسوائل الإلكترونية لدعم الجهود المبذولة للحد من التدخين ووقف البيع عبر الإنترنت للأجهزة غير مرخصة. تشير التقديرات إلى أن سوق السجائر الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يتوقع معدل نمو سنوي مركب نسبته 9.7٪ بين عامي 2019 و 2024.

VAPORESSO في معرض الVape للكلمة

“دخلت VAPORESSO سوق الشرق الأوسط في أوائل عام 2016. وخلال السنوات الماضية كنا ممتنين لدعم مجموعة كبيرة من الموزعين الموثوق بهم ومحلات الـ vape في هذه الأسواق. من Target mini إلى Tarot Nano و Revenger إلى Zero ، والآن عائلة Xros تلقى منتجات VAPORESSO الكلاسيكية ترحيبًا واسعًا من العملاء في الشرق الأوسط ونتطلع إلى إطلاق المزيد من منتجاتنا ” تقول ماجي تشين، مديرة المبيعات في VAPORESSO.

منتجات VAPORESSO في الشرق الأوسط

خلال معرض Vape العالمي، تلقت VAPORESSO الكثير من الاهتمام. حيث حظيت منتجات MTL الجديدة XROS Mini و XROS 2 بالإضافة إلي منتج DTL الذي تم إصداره مؤخرًا بشعبية خاصة خلال المعرض.

لم تفتقر VAPORESSO أبدًا إلى الابتكار حيث كان هناك دعم قوي من الشركة الأم SMOORE International ، أكبر شركة لتصنيع السجائر الإلكترونية في العالم. قدم الفريق لعشاق ال vape كيفية تحسين تجربة ال vaping مع أحدث تقنيات التسريب 3إس ونظام PTF (اضغط للتعبئة). مع إصدار محسن من شريحة AXON Chip 1.0  مع الشهرة الواسعة لوضع ال PULSE ، خلقت شريحة VAPORESSO AXON Chip 2.0  المدمجة في Target 80 معيارًا جديدًا في تقنية ال vaping من خلال توفير وضع F (t) الذي يتيح توازنًا متساويًا في النكهة.

وأضافت ماجي: “من الآن وصاعدًا، ستواصل VAPORESSO تقديم منتجات أفضل للعالم كله”. سيكون هناك المزيد من الاستثمارات في مجال التسويق في دبي والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، بالإضافة إلى الدول والمناطق المجاورة. في الوقت نفسه، سنواصل تقديم الشهادات المحلية والوصول إلى الأسواق لضمان مصالح كل شريك ومستهلك “.

عن  VAPORESSO

تم إنشاء شركة VAPORESSO في عام 2015 مدفوعة بهدفنا في خلق عالم خالٍ من التدخين مع رفع جودة الحياة لمستخدمينا.

باعتمادنا علي ابتكاراتنا المستمرة ورقابتنا الصارمة للجودة والتزامنا الكبير، نقوم بخلق منتجات يمكن أن تناسب جميع مستويات وأنماط الـ vapers. تسعى VAPORESSO جاهدة لتكون قادرة على مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس وتحقيق غايتنا المتمثلة في الخروج عن المعتاد.

يصدر هذا البيان الصحفي من خلال عرب نيوزواير (www.arabnewswire.com) – وهي وكالة أنباء مع توزيع بيان صحفي على وسائل الإعلام في العالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Kelly Brown
kelly@spider-news.com
+86 185 2150 5104

Exit mobile version