AfricaNewswire.Net™

قائمة الإعلام العمانية مع تغلغل الإنترنت بنسبة 92 في المئة كبيرة للنشر الصحفيقائمة وسائل الإعلام

Opera House Muscat, Oman by Rettenberg

Opera House Muscat, Oman by Rettenberg


العمانية تتضمن المجلات  والصحف والإذاعة ومحطات التلفزيون والمواقع الإخبارية والمدونات لتوزيعها باللغة الإنجليزية والعربية



مسقط، عمان –(العربية)– الصحفيين والمحررين والمنتجين والمحللين الإخباريين ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان يتلقون بيانات إخبارية من خلال خدمات توزيع النشرات الصحفية العربية. من أجل الوصول إلى  الجمهور المستهدف في  أوما، يجب علىالشركات  أو المنظمات النظر في قائمة وسائل الإعلام في  عمان.

وتشمل هذه  القائمة وسائل الإعلام الإذاعية  (الإذاعة والتلفزيون)،المطبوعات  (الصحف والمجلات)،بلوق والمواقع الإخبارية على الانترنت. معظم وسائل الإعلام في سلطنة عمان لديها مواقع إخبارية، لأن نسبة انتشار الإنترنت في عمان  تبلغ 92 في المئة – واحدة من الدول ذات الاستخدام العالي على الإنترنت  في  منطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وفيما يلي  قائمة  نموذجية   لوسائل الإعلام في سلطنة  عمان التي تحصل على النشرات الإخبارية    باللغة  الإنجليزية  أو  العربية  من العربية نيوزي نيوز – وnewswire  مع خدمات توزيع النشرات الصحفية  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم العربي.  هنا  عمان  عينة قائمة وسائل الإعلام:

المسار

الشبيبة

الشبيبة

الوطن

الوطن



الوسال مدهش عُمان

وسائل الإعلام أبيك

عزام

الأعمال اليوم

رقمية عُمان

ملف المجلة

وجوه مجلة

هالة FM     

مرحبا FM 95.5 FM     

دمج 104.8     



مسقط اليومية مسقط تمتم

مواتين

نزوي

نشرة عمان

عمان يوميا

عمان يوميا

عمان ديلي أوبزرفر

المراجعة الاقتصادية العمانية

معلومات عُمان

مجلة عمان الطبية

أخبار عمان

وكالة الأنباء العمانية

وكالة الأنباء العمانية

عمان R الإنجليزية     

عمان R عام     

عمان R القرآن الكريم     

بلدي راديو

تلفزيون عمان الرياضي     

عمان تريبيون

بلدي التلفزيون

بلدي التلفزيون

عمانيت

أوقات عُمان

الاسبوع

مجلة Y

لنشر وتوزيع البيانات الصحفية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية على وسائل الإعلام في سلطنة عمان والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يرجى  الاتصال  بـ العربية .  

حول

عمان تقع عمان  في    الخليج العربي  بمساحة 309,500 كيلومتر مربع. والدول  المجاورة   للبلاد هي الإمارات العربية المتحدة إلى الشمال الغربي، والمملكة العربية السعودية من الغرب، واليمن إلى الجنوب الغربي. عمان  تشترك في الحدود البحرية مع إيران وباكستان.

عمان، والمعروفة باسم سلطنة  عمان يبلغ عدد سكانها أكثر من 5 ملايين نسمة مع انتشار الإنترنت ما يزيد قليلا على 4 ملايين نسمة اعتبارا من عام 2019. معظم هذه البوبULATION والإنترنت المستخدمين تقع في المدن الكبرى مثل مسقط العاصمة,  سيب,صلالة,  باوشار – على سبيل المثال لا الحصر.  يبلغ شعب عمانذروته بشكل رئيسي باللغة العربية ويستخدم الريال العُماني كعملة خاصة بهم.


لنشر وتوزيع البيانات الصحفية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية على وسائل الإعلام في سلطنة عمان والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يرجى الاتصال  بـ”العربية نيوزي إنجل ”.    

حول العربية نيوزي واناء
العربية نيوزاي اناء هي خدمة اٍفراجات مع توزيعها على وسائل الاعلام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق    الاوسط  وشمال افريقيا والعالم  العربي. كتابة بيان صحفي اليوم، وتقديمه  في  Arabnewswire.com  وإطلاعه على توزيعه عبر البريد الإلكتروني مباشرة على الصحفيين ومحللو الأخبار وصناع القرار باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية.  تلقي تقرير لقطة من بيان الأخبار المنشورة  على  المواقع الإخبارية، بلوق، المجلات، الصحف، وكالات أنباء، تجميع الأخبار، محركات البحث ووسائل الإعلام الاجتماعية.

Exit mobile version