Kuwait City Towers
Kuwait City Towers by Masrur Rahman

الأسلاك خدمات  الكويت  قائمة وسائل الإعلام بما في ذلك  المدونات والمجلات والصحف والإذاعة والتلفزيون التقارير عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،

 مجلس التعاون الخليجيKuwait مدينة  –  (العربيةNewswire)—  الكويت هي دولة تقع في غرب  آسيا في الجزء الشمالي من شرق الجزيرة العربية  بالقرب من الخليج العربي.. العاصمة هي مدينة الكويت. هذه  الدولة العربية الحدود العربيةia  العربية في الجنوب، والعراق من الشمال والشرق    ، وقالت انها تشترك الحدود البحرية مع ايران. الكويت عضو  في مجلس التعاون الخليجي.

عدد سكان الكويت 4.8 مليون نسمة وفقا لبيانات 2019. هذه nts inhabitants  يتحدث العربية والإنجليزية  ،  ولكن  اللغة الرسمية في البلاد  هي  العربية..  وبالتالي،نewsspers  والمجلات  تنشر في هذه اللغات المذكورة أعلاه. هناك,  محطات عامة وخاصة و العربيةالتابلوت التي أذاع إخوانهداخل المناطق أو على مستوى البلاد.   الإنترنت متاح على نطاق واسع; 98 في المئة من الكويتيين في حالة وجود اتصال عبر الإنترنت.

مع انتشار الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، فإن الكويتيين هم مستهلكون وناشرون للمدونات ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية على الإنترنت للمجلات والصحف  ومحطات الإذاعة والتلفزيون. تنشر ™ العربية والنشرات الصحفية باللغتين العربية والإنجليزية على الصحفيين الكويتيين ودول مجلس التعاون الخليجي، وخدمات الأنباء، والمدونين، والمحررين، والناشرين، ومنتجي المحتوى، ومديري وكالات الأنباء.   

فيما يلي نموذج قائمة الكويت الإعلامية.  

الوقان -القبس

في راي ميديا

السيسا

ال Talea

الوسط Wasat

القاع

جريدةالمجلة

الميّحة

النهار

الري، IAD

الرايالعام

الصباح

الوطن

عربي تايمز

بازار

IndianInQ8

KFAS

وكالة الأنباء الكويتية (كونا)

صفحة الكويت

الكويت تايمز 

تلفزيون كويتي

الكويتية حتى الآن

KWT اليوم

مارينا FM

راديو الكويت

يابيلا تغطي وسائل الإعلام الكويتية الأخبار المحلية والوطنية والدولية بما في, ذلك صناعات Country ,    والقضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية    والصناعات الرئيسية مثل النفط والأسمنت وبناء السفن وتجهيز الأغذية ومواد البناء..   The  ويقدر الناتج المحلي الإجمالي الاسمي للكويت  بـ  135 مليار دولار. وعلى غرار العديد من البلدان خلال فترة الوباء هذه،    تباطأ الاقتصاد  بنسبة  5.3 في المائة في عام 2020. ومع ذلك، يقدر الخبراء أن  البلاد ستعاني من نمو اقتصادي بنسبة  2.7 في المائة في عام 2021..  

في الوقت الذي تمر  فيه   الكويت  بصعوبات اقتصادية،, تواصل وسائل الإعلام الإخبارية  نشر تقارير  عن القضايا التي تؤثر على الشعب الكويتي..  لنشر  publish and  وتوزيع البيانات الصحفية  على وسائل الإعلام في  الكويت  أو منطقة مجلس التعاون الخليجي،,  يرجى  الاتصال  بـ العربية ™.™.  

حول العربية نيوزي وانير™
العربية نيوزي اناء هي خدمة لصحات اٍن وصحّة نشرات صحفية على وسائل الإعلام في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. كتابة بيان صحفي اليوم، وتقديمه هنا على  Arabnewswire.com  وإطلاعه على توزيعه عبر البريد الإلكتروني مباشرة على الصحفيين ومحلل الأخبار وصناع القرار باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية.  تلقي تقرير لقطة من بيان الأخبار المنشورة على مواقع الأخبار على الانترنت ، بلوق ، والمجلات ، والصحف ، والأنباء ، وموارق الأخبار ، ومحركات البحث