Press Release Distribution Africa Newswire™

أوتيكو لخدمات المرافئ يزرع ما يزيد عن ٢٠٠٠ شجرة في منطقة تامان

أوتيكو لخدمات المرافئ

أوتيكو لخدمات المرافئ

Moscow, Russia (ARAB NEWSWIRE)

يسر أوتيكو لخدمات المرافئ  أن تعلن أن متخصصي الشركة ساعدوا الطلاب والمتطوعين في زراعة ما يزيد عن ٢٠٠٠ شتلة حور كندي شهيرة في منطقة تامان.

تم زرع الشتلات ، التي قدمتها أوتيكو كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة ، في شوارع قرى زافودسكايا و ستبنايا و ايفازوفسكي و مارات  في منطقة تامان ، وتغطي مساحة تزيد عن ٢٠ ألف متر مربع. يتماشى النشاط مع الجهد العام في تخضير المستوطنات وتحسين البيئة الشاملة للمنطقة.

هذه المبادرة هي جزء من برنامج مستمر يهدف إلى جذب موظفي أوتيكو وأفراد المجتمع والمتطوعين وأطفال المدارس إلى حركة طاقة

اللطف ، والتي بدأت في وقت سابق في نوفمبر من عام ٢٠٢٢ بزراعة أول ١٠٠ شجرة. على مدار الشهر الماضي ، تمت زراعة أكثر من ١٩٠٠ شتلة ، مما زاد من جمال المستوطنات المحلية وإعطاء دفعة مهمة لجيل الشباب من سكان المنطقة للمشاركة في مثل هذه الأنشطة الإيجابية.

شجرة الحور الكندي ، تم اختيار الجنس بناءً على خصائصه التي تتماشى مع الظروف المناخية والجيولوجية للمنطقة. الهجين المحدد بين الحَوْر الأسود و الحور الدالي  مناسب تمامًا للتربة المملحة ، الشائعة عبر شبه جزيرة تامان. تشتهر الحور الكندية أيضًا بزغبها المضاد للحساسية.

فالور نيت دي ميشيل ليتفاك ، رئيس أوتيكو لخدمات المرافئ   ، على برنامج غرس الأشجار وأشاد بالنتائج التي يحققها من حيث التآزر بين مواطني المنطقة والتأثير على البيئة المحلية. يُعد ميشال ليتفاك داعمًا قويًا لبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات وفاعل خير معروف ، بالإضافة إلى منتج أفلام.

 

Media Contact
Oteko
Nataliia Ramirez, PR Manager
+34655673020
natramirez@gmail.com

Exit mobile version