AfricaNewswire.Net™

أوتيكو روسيا تدقق في نتائج تكامل نظام فرز النفايات المنفصل

أوتيكو روسيا

أوتيكو روسيا

Moscow, Russia (ARAB NEWSWIRE)

أعلنت شركة أوتيكو روسيا عن نتائج تكامل نظام فرز النفايات المنفصل الخاص بها لآخر ١١ شهرًا من عام ٢٠٢٢ . تشير الإحصاءات إلى أن إجمالي إنتاج النفايات الصلبة انخفض بمقدار ١٣٠.٢  طن مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وقد تم تحقيق هذه النتائج بفضل إدخال حاويات منفصلة لفرز النفايات المعدنية والبلاستيكية والكرتون والورق عبر مباني مؤسسات الشركة ، وتحديدا في ميناء تامان.

تخطط أوتيكو لتركيب ٢٥٠ حاوية أخرى في العام المقبل. سيتم استخدام فئة جديدة من الحاويات للبطاريات ، مما يسمح باستبعاد مثل هذه

النفايات الخطرة من مدافن النفايات. التدابير المحددة هي جزء من خطة أوسع من قبل الشركة للحفاظ على جهودها في حماية البيئة. بشكل عام ، و خصصت أوتيكو ما يزيد عن مليار روبل لهذا المسعى في السنوات القليلة الماضية ، والذي تضمن تركيب أنظمة قمع الغبار في مؤسسات الشركة. كانت النتيجة العامة لها تأثيرًا إيجابيًا على البيئة في منطقة تامان وصحة المجتمع.

وتلتزم الشركة في الجهود المبذولة لحماية صحة موظفيها ومواطني منطقة تامان ، ومساعدتهم على تحقيق حماية أفضل للبيئة من خلال الجهود المشتركة والبرامج التعليمية. تنظم أوتيكو بانتظام رحلات ميدانية لموظفيها وأفراد المجتمع والأطفال لتثقيفهم حول تدابير حماية البيئة وأهمية تقنيات الإنتاج المناسبة والإجراءات الفردية التي يمكن أن تساعد في تحسين الرفاهية العامة.

الميلياردير ميشيل ليتفاك ، رئيس مجموعة أوتيكو ، يدعم بشكل منتظم مبادرات المسؤولية المؤسسية للشركة وهو داعم لتدابير حماية البيئة. ميشال ليتفاك هو أيضًا منتج أفلام وفاعل خير في العديد من المجالات.

Media Contact
Oteko
Nataliia Ramirez, PR Manager
+34655673020
natramirez@gmail.com

Exit mobile version